أساطير الانمي أساطير الانمي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مانجا ون بيس الفصل 1000 كامل مترجم عربي














لتحميل الفصل اضغط هنا

 يعتبر الفصل 1000 من مانجا ون بيس فصل خاص والكل ينتظره بشوق وعليه توقعات ونظريات كثيرة ، لانه يعتبر الفصل الذي يبدأ مع بداية السنة الجديدة 2021 .

حاليا لم ينزل الفصل بعد والمفروض انه سوف ينزل يوم الاحد القادم باذن الله ، لذا سوف ننشر التسريبات الخاصة بالفصل 1000 الى ان ينزل الفصل كامل ونقوم بنشره هنا .



التسريبات التي سربت حتى الٱن 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معكم عبد الحق من قناة انمي ليجند ، 

موضوع اليوم راح سبويلر وتسريبات و توقعات للفصل 1000 اللي عالاغلب راح ينزل يوم الاحد المقبل ،  بدون اطالة خلونا نبدأ 

في بداية الفصل شفنا ان اينوراشي وشيشيليان الي هو واحد من اتباعه تمكنو من مساعدة لوفي للصعود الى السطح ماندري اذا كان فيه قتال بالطابق الاخير واينوراشي  واللي معه قالو للوفي انت اصعد واحنا راح نتولى الامر ام انه شي آخر ، وعالعموم اذا كانت فيه شخصيات حصل بينها وبين اينوراشي قتال في الطابق الاخير فا اتوقع انهم بيج ون وآلتي.

في نفس اللحظة ماركو يظهر انه تفادى ضربات الكوين والكينج ونجح في توصيل زورو للسطح مما يعني انه حصل هجوم من طرف الكينج والكوين وانا ما اعتقد ان ماركو تفادى هذا الهجوم وانما تلقى الضربات ولكن بفضل فاكهته فا ماتأثر عليه الضربات ابدا لانه يتعافى بشكل سريع الا اذا كانت الضربة مع هاكي طبعا زي ماشفنا في حرب المارين فورد يوم غارب يضرب ماكو بوكس وهو طاير بالسما خلاه يلحس الارض يرجل ، المهم ،

زورو يصل الى السطح وماركو مانعرف الى الان اذا هو بيرجع يقاتل الكينج والكوين او انه بيساعد لوفي والبقية اللي هم اصلا فوق بالسطح. لكن ما اتوقع لان كما نعلم ان الكينج يستطيع الطيران هو الاخر لذا انا اتوقع انه خصم مناسب جدا لماركو بحكم شكلهم المتشابه جدا ، وقوتهم الي مفروض متقاربة ، كذالك لاننسى ان ثنيناتهم نواب يونكو ،

هنا نرجع لياماتو وهي تتحدث عن مذكرات اودين ، تقول انه ذكر فيها عن مجموعة من الشباب الذين سيصلون الى العالم الجديد بعد عشرين سنه ، وهنا الصدمة الحقيقية ، كيف تنبأ اودين بقدوم المجموعة من الشباب اللي واضح انها اشارة للسوبر نوفا كيد وكيلر ولوفي ولاو والبقية ، ؟

هل فعلا هو من تنبأ بالامر ؟ ام ان توكي هي من تنبأت بالامر وقامت باخباره وهو بدوره قام بتدوينها بمذكراته ؟ اتمنى ان توضح لنا هذي الحقيقة لما ينزل الفصل او بالفصول القادمة ، ياماتو في هذه اللحظة ، تتذكر ان ايس قد اخبرها عن حلم لوفي الذي كان دائما يردده وهو صغير لسابو وايس ،ويقول ايس انهما كانا يضحكان عليه (يقصد هو وسابو) ولكن بداخلهما كانا يعلمان ان لوفي يستطيع فعل ذالك وتحقيق حلمه ، حلمه اللي هو يصبح ملك القراصنه ، ويقول ايس لياماتو لاتضحكي اما هي كان لديها رأي آخر لانها قالت انا لا اضحك لان ملك القراصنة قال الشي نفسه ، وهنا السؤال يطرح نفسه ، هل ياماتو قابلت روجر ؟ انا عن نفسي ما اتوقع لان عالاغلب الكلام هذا برضو جابته من مذكرات اودين اللي عاش فترة طويلة مع روجر وكتب كل شي بالمذكرات ، ياماتو تقول انها اعطت لايس بطاقة فيفر كارد .

وينتقل بنا المسرب الى السطح حيث تمكن كل من لوفي وزورو ولاو وكيد وكيلر من الوصول الى كايدو  ، انا صراحة شخصيا مو مقتنع ان شوية سوبر نوفا راح يهزمون اثنين من اليونكو لحالهم مع احترامي لهم يعني ، حتى بعد ما شفنا لوفي يتدرب بالسجن وكيف انه بدأ يتقن الريو ، تبقى فكرة هزيمة اثنين من اليونكو على يدهم ماتدخل المخ ، لذا انا اتوقع ان هذي المعركة ماراح تكون الاولى والاخيرة بل ستكون هناك معارك كثيرة  ودايما ما كنا نشوف ان المعركة الاولى يعاني فيها لوفي وينجلد وكل شي وهذا المتوقع في هذي المعركة ، طبعا اكيد راح يوريك الكاتب دخول رهيب من لوفي زي ماشفناه يوم كايدو طان طاير على هيئة التنين وجا لوفي وضربه بالاجير فورث بعدها علطول صحى كايدو ومسك الهراوة وجلد لوفي بضربة وحدة ، نرجع للاحداث الحالية وبالفعل نفس ما قلنا ، كايدو يسأل لوفي ،"" قلها مرة اخرى !!  ماذا تريد ان تكون ؟؟"" 

طبعا اللي يسأل عن الاغماد وينهم ووش صار عليهم ، لاو قام بنقلهم الى تحت بقدرته "رووم" .

لوفي هنا بعد استهزاء كايدو منه يتذكر اصدقائه من وانوكوني ، الناس الفقيرين اللي ماعندهم شي ياكلونه ويعانون معاناه لدرجة كبيررة جدا بسبب كايدو واتباعه ، وعلطول هنا لوفي يهاجم كابدو باستخدام تقنية جديدة اسمها " ريد روك " وواضح انه تأثر بالهجوم لان البيق مام هنا تقول لكايدو كيف سمحت له بضربك هكذا ؟؟ 

ويرد ل في على سؤال كايدو : انا مونكي دي لوفي وسوف اتجاوزك وسأصبح ملك القراصنة !! في وسط ذهول من الحاظرين من بينهم البيج مام .

هنا تنتهي التسريبات وننتظر تسريبات جديدة لان هذي جزء بسيط فقط منها احتمال تنزل يوم الجمعة والفصل ينزل كامل يوم الاحد ان شاء الله ، 


هنا نصل لختام هذه الموضوع وهذه التسريبات ، كان معكم عبدالحق من قناة انمي ليجند .......سلام.

مقطع شرح التسريبات وبعض التوقعات اللي راح تصير

عن الكاتب

Admin

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

أساطير الانمي